السبت، 8 ديسمبر 2012

اليوم - الأمس


اليوم


أنا - طق طق طق ..
هي - من في الباب ؟
أنا - أنا .. أنا
هي - يا مرحبا .. تفضلي
أنا - شكراً لكِ .. كنت أريد أن ..
هو : مساكِ الله بالخير
أنا : !!!!!
هي : تفضلي
أنا : لا شكراً كنت أريد أن ..
هو : أدخليها يا زوجتي .. أنا سأخرج في الحال ..
أنا : !!!!
هي : تفضلي ..
أنا : شكراً لكِ .. فقط كنت أريد أن ..
هو : تفضلي يا أنتي .. أدخليها إلى المجلس يا زوجتي ..
أنا : !!!! لا شكراً .. أريد فقط ..
هو : عيب .. أنتي ضيفتنا تفضـ .....
أنا : تفضلي جئت لأعطيكِ هذا من عند أمي .. مع السلامة ^_^
هي : شكراً .. مع السلامة .. ^_^







بالأمس

هي - انها أفضل فتاة مناسبة لك
هو - لا أريد " الإقتران " بمريضة ..!!!!!
هي - المرض لم يمنعها من ممارسة الحياة ففي الجمال فلقة قمر وفي المنزل ربة وفي الدراسة مجتهده
هو - لا أريد فتاة مريضة
:
هي - كنت أريدكِ زوجة له
أنا - عسى أن يرزقه الله بالتي يتمناها
هي - لكنني أردتك حقاً
أنا - الدنيا أرزاق
هي - قلت له كذا وكذا لكنه قال كذا وكذا
أنا - ...... !
هي - لذا خطبت له أخرى
أنا - مبارك .. مبارك ..
 
 
 
 
كوثر العوازم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق