الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

وَقفَات ..


حتَّى وإن تَنَاسَيت هُمُومي وأشغَلتُ عَقلِي بِلَا شَيء ..
أرَاكَ يَا رَبِّ تُنَبِّهُنِي إلَى ضَرُورَة التَذَكُّر وَالصَّبر ..
كَم أنتَ مُحِب يَا رَب .. !!

وَعِزَّتُك أُحِبُّك حَدَّ أن تُبكِيني هَذِهِ الكَلِمَة ..
23/1
 
:
 
منظر السَّماء في هذا الصباح الجميل أعاد لي ذكريات الجامعة ..!
شكراً لك يا رب على البسمة التي رسمتها على شفاهي هذا اليوم ..
أنا بخير الآن ..
20/1
 
:
 
صورة ذلك الطفل الذي أنجبته وفي إحدى عينيه معالم الكرة الأرضية وهو رضيع ..
ثم
مقتول
بين يدي وهو في مقتبل العمر ملطّخ بدماءه مرتدياً كفنه ..
لا تفارقني ..!
صوتي وأنا أصرخ كالثكلى عند ضريح الرسول (ص) : ولدي .. ولدي .. أرجعه لي حياً يا رسول الله .. اريده حياً يا نبي الله .. حتى يتلاشى صوتي ولا يعود ولدي للحياة ..
أسمع نفسي وأنا اقول بصوت يتهدج بالبكاء :
...
لست أدري يامن قتلوه ظامي ..!
نحرك منحور أم نحري ؟ هل حفروا قبرك أم قبري ؟
رؤى تقض مضجعي ..
24/1
 
 
:
 
 
تختنق الهموم في صدري وتموت ..
لتولد من جديد في دموعي ..!
تذرفها عيناي , لتموت من جديد على خدِّي ..
أشعرُ بدفء أنفاسها الأخيرة قبل أن تلفظها ..
وهي تبدوا في غاية الرقّة والجمال ..
...
بغاية الشَّفافية والصِّدق ..
أدفنها بين أناملي بِحُزن ..
ثُمَّ أبكي مِن جَديد ..!

24/1
 
:
 
كوثر العوازم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق