السبت، 8 ديسمبر 2012

جوهر ...!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بينما كنت أسبّح تسبيحة الزهراء تذكرتك على حين غفلة ..
لو كنت معي لطلبت منك أن تشرب الكثير من الماء ..
فـ روحك طيبة وحتماً ذرّات الماء كانت ستتشكل بأجمل الأشكال الجوهرية كجوهر روحك ..
كنت سأشتري ميكروسكوباً وكنت سأبقى أراقبك من خلالها طوال اليوم ..
ماذا لو أنني مت وجئت لزيارة قبري كما وعدتني ..
يا لفرحتي ..
ولكني لن أستطيع أن أشارك أحدٌ ممن في الدنيا فرحتي بقدومك ..
ذرفت الدموع من أجلك ..
حين تذكّرت رئتك العليلة ..
كنت سأداويها بالماء كذلك ..
فقد عرفت أن للماء تأثير عجيب على أرواحنا وأجسادنا ..
ألم تتشكل أجسامنا من 75% من الماء ؟!
لكنك رحلت ..
ولم أستطع أنا أن أبكي عندك ..!
يا لهذا الحزن الذي لا يفارقني ..
وها أنا أتذكّرك في أوّل يوم من شهر رمضان ..
هل أردت مني أن أتذكّرك ؟!
فهمست في أذني أن تذكّريني ؟!

1/9/1433هـ
كوثر العوازم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق