السبت، 8 ديسمبر 2012

مَرَض ..


منذ أن كنت صغيرة وكانت الآلام تنتابني بين الفينة والأخرى ..
وكنت أتعجب لماذا أنا أتألم وأبكي في كل شهر تقريباً مرة ومرتان ولا أستطيع أن ألعب مع اخوتي الا وأمرض ..
وما أن لا أنام جيداً الا وأقع طريحة الفراش ..
ما أن أتهاون في تناول الأطعمة الا وتنتكس صحتي ..
ومنذ أن وعيت للحياة وأنا في الإبتدائية ..
صرت أسأل والدي عن سبب الآلام التي تجتاحني ..
- أبي لماذا أنا أمرض كثيراً ؟
- لأن الله يحبكِ فيمتحنكِ بالمرض حتى يرى مدى صبركِ بابا
- هل الله لا يحب إخوتي إذن ؟
- لماذا لا يحبهم الله ؟
- لأنهم لا يمرضون كما أمرض أنا ..!
- ليس الأمر كذلك يا صغيرتي لكن الله اختاركِ أنتي وحباكِ بشرف الصبر على البلاء ..
- كم يحبني الله ..!
- صحيح ..
- إنه يحبني كثيراً لأنني أمرض كثيراً ..
- هذا صحيح .. سيكون لكِ في الجنة قصراً كبيراً وجميلاً ليس لدينا مثله ..
- حقاً ؟! هل سيكون هذا القصر كله لي ؟!
- نعم وستكونين فيه كالأميرة .. أوامركِ كلها مجابة ..
- هل سأمرض هناك أيضاً .؟
- لا .. أبداً .. ستكونين في تمام عافيتكِ وصحتكِ وسيكون لكِ الكثير من الخدم الذين كلما اشتهيتي شيئاً جلبوه لكِ ..
- لقد اشتقت إلى الجنة ..
- .........




كوثر العوازم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق